منتدى هناء

منتدى هناء

اهلا بكم في منتدى هناء _ام البواقي_


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    هناء ( هبة الله)
    Admin

    المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://xat.com/hebat_allah

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  هناء ( هبة الله) في الإثنين نوفمبر 01, 2010 6:00 pm


    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
    1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
    2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
    3- تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية"
    avatar
    salo7a

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://xat.com/elgzira

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  salo7a في الجمعة نوفمبر 05, 2010 1:17 am

    انتى كدة غيرتى راي هبة عن الزوجة النكدية
    انا بفكر اجوز 2 عشان الفايدة التالتة اللى مكتبتيهاش
    .................. الصبر ....................
    صبرنى ياااااااااااارب affraid affraid affraid

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 8:53 pm